رفع 15 طن تراكمات وإصلاح 20 كشاف إنارة بمداخل قرى المنيا 

رفع ١٥ طن تراكمات  وانارة واصلاح٢٠ كشاف الانارة بمداخل القري بالمنيا 
رفع ١٥ طن تراكمات وانارة واصلاح٢٠ كشاف الانارة بمداخل القري بالمنيا 

تابع اللواء ياسر عبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، ما تبذله الوحدات القروية والأحياء على مدار الساعة من أعمال سواء رصد مخالفات البناء أو التعدي على أملاك الدولة ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالمرور على المحلات والمطاعم والمقاهي وتكثيف حملات صيانة الإنارة العامة وإصلاح كشافات الإنارة.

اقرا ايضا|دوريات مرورية لرصد أي مخالفات تزامناً مع عيد الأضحي بـ«المنيا»

وواصلت الوحدة المحلية لقرية تله تكثيف أعمالها بجميع الأقسام على مدار ٢٤ ساعة الماضية، حيث تمكنت القرية أثناء تنفيذ حملة لمتابعة الإجراءات الاحترازية بنطاق القرية على المقاهي والمحلات والمخابز، حيث قال محمد محمود رئيس القرية إنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية حيال مقهى مخالف وتم التحفظ على جميع الشيش المستخدمة مع اتخاذ الإجراء القانوني حيال المخالفة والأحراز.

ومن جهة أخرى، تمكنت الوحدة المحلية بقرية تله على مدار ٢٤ ساعة من رفع  ١٥ طن من المخلفات والتراكمات اليومية من نقاط ونظافة الشوارع والطرق الرئيسية ومن جميع أنحاء دائرة الوحدة المحلية ومن نقاط التجميع على مدار اليوم بجميع الورديات، إلى جانب القيام بكنس الأرصفة والأسفلت ورفع الأتربة الناعمة من أسفل الأرصفة بمداخل القرى المؤدية إلى مدينة المنيا.

وواصل قسم الإنارة عمله وتمكن من إصلاح ٢٠ كشافا بمداخل القرى التابعة للوحدة المحلية بتله في إطار الحفاظ على أرواح المواطنين وتأمين سلامتهم والحد من أخطار وقوع حوادث.