أحمد رزق: فيلم «200 جنيه» محطة رئيسية في حياتي الفنية

أحمد رزق
أحمد رزق

أعرب الفنان أحمد رزق عن تفاؤله بتجربة أحداث فيلم "200 جنيه"، الذي يعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، متمنيا أن تنال أحداث الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه ، وهناك عدة أسباب لا يمكن أن أرفض الدور بسببها، فالفيلم يعد فرصة.


وقال أحمد رزق، في تصريحات صحفية، إنه تحمس لخوض هذه التجربة وعدم رفضها لأن الفيلم يعد فرصة ويقدم فيه شخصية حقيقية مختلفة عن أدواره السابقة حيث يجسد دور مدرس ملتزم يعاني بعض ضغوط الحياة اليومية.


وأضاف أنه انتهى من تصوير مشاهد قصته في أحداث الفيلم وهي مشوقة وتمت صياغتها بحبكة درامية لا يرغب في حرقها، لافتا إلى أن فكرة الفيلم أعجبته لأنه يبحث دائما عن التغيير والدور الجيد والأبطال المتميزين.


وأوضح أن موضوع الفيلم جميل، فهو يجمع بين الكوميدي والتراجيدي والعلاقات الاجتماعية فهو من الأعمال الثرية التي يفضل الناس مشاهدتها، فلذلك أحب المشاركة فيه، معتبرا أنه من المحطات الرئيسية في حياته الفنية.


ولفت رزق إلى أن نجاح الأعمال الفنية يقاس بمدى ارتباط الجمهور بها ، فدائما أي عمل ناجح يجعل الجمهور يتمسك به ولا ينساه، مشددا على ضرورة احترام الجمهور من خلال تقديم أعمال جيدة يقبلها عقله.


ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها في المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.


ويشارك في بطولة الفيلم ليلى علوي ، إسعاد يونس ، هاني رمزي ، خالد الصاوى، آسر ياسين ، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، ملك قورة ومي سليم ، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.