محافظ جنوب سيناء: نحرص على التنافسية في الأسعار.. واستمرارية التخفيضات

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ظهر اليوم معرض "دلتا ماركت" بمدينة طور سيناء بحضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام الطويل والمهندس سامي عبدالقادر وكيل وزارة التموين وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأقيم المعرض بالتعاون بين محافظة جنوب سيناء ومديرية التموين وكبار تجار الجملة ويضم المعرض عدد كبير من الباكيات تحتوي على المواد الغذائية والسلع الأساسية والخضراوات والفاكهة واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان.

 اقرا ايضا محافظ جنوب سيناء: جولات في صربيا لتنشيط السياحة المصرية.. فيديو

وأشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بتنوع وجودة السلع الغذائية والتخفيضات في أسعار كافة المعروضات التي تناسب كافة المستويات.

وأضاف المحافظ، أنه حريص على التوسع التنافسي في الأسعار واستمرارية تخفيضات السلع الغذائية للمواطنين لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع بعض التجار وتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

فيما وجه المحافظ بتخفيض بعض السلع بصورة فورية، من خلال تحاوره مع المواطنين.

كما زف المحافظ بشرى للمواطنين وهي توزيع كميات كبيرة من لحوم الأضاحى على المواطنين مجانا خلال عيد الأضحى بالتعاون ما بين المحافظة ووزارة الأوقاف والجمعيات الخيرية وتبرعات بعض رجال الأعمال، كما سيتم ارسال كميات من اللحوم إلى بعض الأسر داخل منازلها.