أحيا راغب علامة حفلا كبيرا على مسرح أوبرا "دبي"، وتألق علامة بمجموعة كبيرة من الأغاني وسط حضور كبير.
ويستعد "علامة" لطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان"علشان دلعتك"، وهي من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقي مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الايام المقبلة.




بعد انضمام إلهام شاهين.. تفاصيل فيلم «حين يكتب الحب» لـ أحمد الفيشاوي
نجوم الغناء يواكبون فرحة فوز منتخب مصر بأعمال وطنية وحماسية تدعم مشوار المونديال
الشركة المنتجة تكشف عن تيزر «Gatto».. مغامرة قطط في قلب البندقية بطابع كوميدي





