أحيا راغب علامة حفلا كبيرا على مسرح أوبرا "دبي"، وتألق علامة بمجموعة كبيرة من الأغاني وسط حضور كبير.
ويستعد "علامة" لطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان"علشان دلعتك"، وهي من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقي مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الايام المقبلة.




خاص| رأي محمد إمام في المنافسة مع كريم عبد العزيز ومحمد رمضان
أنا بحبك يا بلادي.. تامر عاشور يشعل الأجواء بعد فوز الفراعنة في المونديال
"رجالة في الملعب".. أحمد السعدني يشيد بأداء منتخب مصر بعد الانتصار





