يواصل حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور أشرف تامر، ومتابعة ميدانية من سعد بدوي مدير إدارة الإشغالات، والأجهزة التنفيذية بالحي، أعمال التطوير الجارية بشارع الزعيم محمد أنور السادات نطاق الحي.
اقرأ أيضا| الجيزة في 24 ساعة| محافظ الجيزة: فتح المجازر والكشف على الذبائح بالمجان
وحرص رئيس حي الطالبية على المرور الميداني لمتابعة جميع الأعمال والمستجدات بشارع محمد أنور السادات "ترسا" سابقًا.
وتم تركيب البلدورات الأسمنتية، و تركيب بلاط "الأنترلوك" بالجزيرة الوسطى.
يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتوسعة الطرق، وإزالة أي تعديات على جانبي الطريق، وتحقيق أقصى استفادة من الفراغات والمساحات، بما يضمن إحداث سيولة مرورية في شوارع وميادين المحافظة.





ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





