دورات تدريبية متخصصة في التكنولوجيا لشباب الخريجين بالبحر الأحمر

دورات تدريبية متخصصة في التكنولوجيا لشباب الخريجين بالبحر الأحمر
دورات تدريبية متخصصة في التكنولوجيا لشباب الخريجين بالبحر الأحمر

 

وافق عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على عقد دورات تدريبية متخصصة في مجال التكنولوجيا، والخاصة ببرنامج تعزيز المواطنة وتنمية المجتمع الرقمي لشباب الخريجين ضمن برنامج "طموح" لإعداد المدربين والكوادر في البرامج التخصصية بالبحر الأحمر من خلال تقنية تكنولوجيا المعلومات، وذلك بالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

من جانبه، أكد خالد عيسى عثمان، مدير عام التدريب على علوم الحاسب الآلي بديوان عام المحافظة، أنه تم التنسيق مع وزارة الاتصالات لعمل هذه الدورات، مشيراً إلى أنه يتم تلقي الطلبات من شباب الخريجين، بمقر مركز التدريب على علوم الحاسب الآلي بديوان عام المحافظة بالغردقة.

وفى سياق اخر أعلنت مديرية الزراعة بالبحر الأحمر، اليوم الخميس، رفع درجة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك وطوال فترة العيد.

وشكل المهندس ماهر سويلم، مدير المديرية، غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التابعة لها على مدار ٢٤ ساعة، والبدء في رش الشوارع الرئيسية والأماكن العامة ضد البعوض والحشرات، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين والزائرين للمحافظة خلال فترة عيد الأضحى، مشيراً إلى قيام لجنة برئاسة مدير المكافحة بالمديرية، برش بعض المناطق بالغردقة.ومن جهته أكد حامد أحمد حامد، رئيس مدينة رأس غارب، ، استمرار أعمال تركيب اللوحات الخاصة بأسماء الشوارع بجميع مناطق المدينة.

وأشار إلى أنه تم اليوم تركيب لوحات تسمية الشوارع بمنطقة المخازن ومنطقة العبور.وشدد حامد، على ضرورة الانتهاء من تركيب جميع اللوحات وتسمية الشوارع، وذلك تيسيرا على الأهالي وضيوف المدينة  في الوصول للأماكن التي يريدونها.

اقرأ أيضًا.. بسبب إيجار شقة.. فتوى مجلس الدولة تنهي نزاعا بين الأزهر ومحافظة البحر الأحمر