بعد نجاح «ليه لأ».. محمود حجاج: أجهّز لعمل سيكون مفاجأة للجمهور

الفنان محمود حجاج
الفنان محمود حجاج

قال الفنان محمود حجاج، إنه سيقدم عملًا جديدًا خلال الفترة المقبلة ويعرض على منصة Netflix، وذلك بعد نجاح دوره بمسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني بطولة منة شلبي وأحمد حاتم.

وأكد "حجاج"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة وساعة مع قصواء الخلالي" على إذاعة "نغم إف إم"، أنه لم يتوقع حجم النجاح الذي حققه مسلسل "ليه لأ 2"، حيث تفاعل الجمهور مع كل حلقة بشكل مختلف، قائلا: "ردود أفعال الجمهور على دوري "عبدالله" بـ"ليه لا 2" فاق توقعاتي، وهذه المرة الثانية التي أتعاون فيها مع الفنانة منة شلبي بعد مشاركتي معها في "واحة الغروب".

وأضاف أن كواليس مسلسل "ليه لا" كانت ممتعة وسهلة وبسيطة ولا يوجد بها عواقب أو مشاكل، قائلاً: "سعادتي كبيرة بالعمل مع المخرجة مريم أبو عوف وأتمنى تكرار تعاوني معها مرة أخرى، واستمتعت أيضاً بأجواء العمل والروح الرائعة بين الفنانين وباقي طاقم العمل".


جدير بالذكر أن مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، موسيقى تصويرية خالد الكمار، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران ومنى أحمد زاهر.

اقرأ أيضاً .. منة شلبي: «ليه لأ 2» نجح بسبب بساطته ورقته