نقل عضوين من لجان المراقبه الي المستشفي الاول لاصابته بمغص كلوي والثاني  بكورونا 

الثانوية العامة| طلاب الأدبي بالوادي الجديد: «شكرا للفرنساوي» 

سياره الاسعاف خلال نقل المصابين
سياره الاسعاف خلال نقل المصابين

في اليوم الرابع  لامتحانات الثانويه العامه شهدت اللجان على مستوى مدن المحافظه الخمسة التزام الطلاب والمراقبين والادراين بتتطبيق الاجراءات الاحترازيه للوقايه من فيروس كورونا وعقب انتهاء الامتحان في مادة اللغه الفرنسيه عبر العديد من الطلاب عن سعادتهم (بسهولة الامتحان ) مؤكدين بأن الأسئله مباشره ومن داخل المنهج المدرسي. 

اقرا ايضا|افتتاح أول نصب تذكاري لشهداء الجيش الأبيض بالشرقية
ومن جانبه أكد وكيل وارة التربيه والتعليم بالوادي الجديد  د. جمال حسن بان لجنة المتابعه وغرف العمليات لم تتلقي اي شكاوي من الطلاب او اولياء الامور فيما يخص العمليه الامتحانيه .


كما أوضح د.جمال بانه تم نقل اثنين من اعضاء لجنة المراقبه للجان الثانويه العامه بمدينة الداخله مؤكدا بان المراقب الاول كان يعاني من مغص كلوي والثاني مصاب بفيرس كورونا وتم نقله بالاسعاف من مقر اللجنه الي المستشفي حيث تم عمل الفحوصات وتبين إصابته بفيروس كورونا وتم نقله بعد ذللك الي منزله للعزل المنزلي وتلقي العلاج اللازم.


وأضاف وكيل وزارة التربيه والتعليم بالوادي الجديد جمال حسن بأن اجمالي طلاب الشعبه الابيه الذين حضروا أعمال الامتحان في مادة الفرنساوي بلغ 840 طالب وطالبه موزعين علي 10 لجان بمدن المحافظه الخمسه ولم يتغب الا طالب واحد فقط بمدرسة الخارجه الثانويه بنين .