شن مركز ومدينة منشأة القناطر، في محافظة الجيزة، برئاسة محمد عبد الراضي، وإشراف عادل عقرب نائب رئيس المدينة، حملة إشغالات.
اقرا ايضا|اليوم الأول.. تشغيل خط ميني باص من منشأة القناطر يطوف القاهرة الكبرى
وتمكنت الحملة من التصدي إلى حالات مخالفة، من بنيها حالة تعدٍ على الطريق العام، حيث تم رفع "كشك" من أعلى الرصيف، وقد تم التنبيه على المخالف بعدم تكرار ذلك في مخالفة القانون.
كما وجه رئيس المدينة برفع أي إشغالات بميدان منشأة القناطر بجوار محطة مياه منشأة القناطر، وذلك ليظهر الميدان بالمظهر اللائق.
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بضرورة التصدي لحالات إشغال الطريق العام بجميع أنواعها.

قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





