تفقد محمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، في محافظة الجيزة، يرافقه النائب أحمد رمزى، عضو التنسيقية، والنائب أحمد الشراني، نائب مجلس الشيوخ، وعادل عقرب، نائب رئيس المدينة، وسلامة حماد، سكرتير عام المدينة، ومحمد جاد الله، مشرف عام المدينة، ومدير المتابعة الميدانية، وقيادات ورجال هيئه النقل العام، سيارات "الميني باص" الجديدة، والتي سوف يكون لها مردود إيجابي لأهالي منشأة القناطر، وبداية العمل بسيارات "ميني باص" والتي تبدأ رحلتها من منشأة القناطر، وحتى عزبة الهجانة، بالقاهرة، مرورًا بمعظم مناطق الجيزة والقاهرة.
اقرأ أيضا| حملات تطوير وإنارة بمنشأة القناطر بالجيزة
يذكر أن هذا الخط يتم تنفيذه لأول مرة بمنشأة القناطر خلال تاريخ المدينة.


قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





