تفقد محمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، في محافظة الجيزة، يرافقه النائب أحمد رمزى، عضو التنسيقية، والنائب أحمد الشراني، نائب مجلس الشيوخ، وعادل عقرب، نائب رئيس المدينة، وسلامة حماد، سكرتير عام المدينة، ومحمد جاد الله، مشرف عام المدينة، ومدير المتابعة الميدانية، وقيادات ورجال هيئه النقل العام، سيارات "الميني باص" الجديدة، والتي سوف يكون لها مردود إيجابي لأهالي منشأة القناطر، وبداية العمل بسيارات "ميني باص" والتي تبدأ رحلتها من منشأة القناطر، وحتى عزبة الهجانة، بالقاهرة، مرورًا بمعظم مناطق الجيزة والقاهرة.
اقرأ أيضا| حملات تطوير وإنارة بمنشأة القناطر بالجيزة
يذكر أن هذا الخط يتم تنفيذه لأول مرة بمنشأة القناطر خلال تاريخ المدينة.


تموين الإسماعيلية يضبط طن دقيق مدعم و50 كرتونة زيت مجهولة المصدر
لاشكاوى في امتحانات الثانوية العامة بلجان شمال سيناء
مياه الإسكندرية تبدأ خطة لترشيد استهلاك الوقود والمواد الخام بجميع محطاتها





