فيديو مُفبرك.. «مُسجل» يشعل النيران في غريمه بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص، يتضرر من قيام شخصان بالتعدي على والده والتسبب في وفاته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في وقوع مشاجرة بإحدى قرى مركز شرطة قلين بمحافظة كفر الشيخ بين طرف أول «أحد الأشخاص مقيم بذات القرية «مصاب بحروق متفرقة بالجسم»، طرف ثان «أحد الأشخاص، وشقيقه «لهما معلومات جنائية» مقيمان بذات القرية، وذلك إثر خلافات مالية بين الطرف الثاني ونجل الطرف الأول، قام على إثرها الطرف الثاني بالتوجه إلى منزل نجل الطرف الأول، وتبين عدم تواجد نجل الطرف الأول، فحدثت مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها الطرف الثاني، بإلقاء مادة سريعة الاشتعال «بنزين» على الطرف الأول، وإشعال النيران به، مما أحدث إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، من ضبط مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

وأشار المصدر إلى أنه جاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشخص الذي أدلى بإدعاءات كاذبة في الفيديو المشار إليه، رغم علمه بحقيقة الواقعة.