الانتهاء من تجهيز استراحات مراقبي الثانوية العامة بقنا| صور

استراحات مراقبي امتحانات الثانوية العامة بقنا 
استراحات مراقبي امتحانات الثانوية العامة بقنا 

أنهت الإدارات التعليمية بقنا، تجهيز الاستراحات المقرر استخدامها أثناء امتحانات الثانوية العامة على مستوى الإدارات لاستقبال الملاحظين والمراقبين.

وتم تجهيز والاستراحات على مستوى عالي وبكافة الأجهزة والأدوات المنزلية اللازمة المعيشة أثناء فترة الامتحانات.

ونبه الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا على مديري المدارس المخصصة كلجان لامتحان الثانوية العامة بإعداد محضر رسمي تسليم المدارس إلى رؤساء اللجان واستلامها عقب انتهاء الامتحان.

اقرأ أيضا|غلق محال تجارية تدار بدون ترخيص في الدقي بالجيزة |صور

جاء ذلك في سياق جولة الوكيل المكوكية المفاجئة على مدارس إدارات  قنا ودشنا ونجع حمادي وأبوتشت  والوقف للاطمئنان على تجهيز المدارس والالتزام بالإجراءات الاحترازية استعدادا للامتحانات.

وأشاد «صبري» بجاهزية لجان مدرسة أبو بكر الصديق الثانوية بقنا وإعداد اللجان بحسب العدد المقرر ودهان وتنظيف حوائط الفصول وإغلاق أبواب اللجان.

كما تأكد وكيل وزارة التعليم في حضور عبد الله القباني مدير عام الإدارة  من عمل بوابات التعقيم مشددًا على إنهاء وإتمام أعمال النظافة بمدارس السلام الثانوية بنين وقنا الثانوية بنات.

وتابع استعدادات مدرسة بني قطية الإعدادية التابعة لإدارة دشنا التعليمية، وطالب التنسيق مع الوحدة المحلية لرفع أي مخلفات بجوار أسوار المدارس. 

كما تابع الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة وراجح الطيب مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية تركيب كاميرات المراقبة داخل اللجان بمدرسة أنور السادات الثانوية بنات بمدينة نجع حمادي.

وشدد مدير تعليم قنا على طلاء بعض الحوائط وإزالة بعض الكتابات الموجودة على جدران مدرسة الشهيد محمد على بكوم يعقوب التابعة لإدارة ابوتشت التعليمية، وطالب الدكتور عفت وزيري مدير عام الإدارة بمتابعة ذلك والتأكد من انتهاء أعمال الطلاء اليوم قبل تسليم المدرسة لرئيس اللجنة.