تواصل مراكز ومدن محافظة المنيا المتابعة المستمرة لحالات البناء المخالف والعشوائي، والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات ورصد المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
من جانبها، أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي 16 حالة تعد على أملاك الدولة بقرية الشيخ عبادة بمجلس قروي الروضة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضا| إزالة 13 حالة تعدي على أملاك الدولة بمركز ملوي بالمنيا
يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الميدانية للتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، مؤكداً ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحويل المخالفات للنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم مع المخالفين.

تموين الإسماعيلية يضبط طن دقيق مدعم و50 كرتونة زيت مجهولة المصدر
مياه الإسكندرية تبدأ خطة لترشيد استهلاك الوقود والمواد الخام بجميع محطاتها
نشر 34 سيارة إسعاف أمام لجان الثانوية العامة لتأمين الامتحانات بالإسماعيلية





