انتظم رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد عبد السلام في معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو.
وتقام أولمبياد طوكيو خلال الفترة من 22 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.
كان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب قد أعلن عن ضم رباعي الزمالك لقائمة الفراعنة المشاركة في الأولمبياد.
جدير بالذكر أن قرعة الأولمبياد أسفرت عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

مدرب التشيك: ودعنا المونديال بسبب الأخطاء الساذجة وإرهاق السفر
مدرب هايتي: فخور بأداء اللاعبين رغم الخروج من كأس العالم 2026
مصر تتصدر منافسات البطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية





