تواجه محافظة الجيزة مخالفات البناء بمنتهى الحزم حيث وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بمواجهة مخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
من جانبه، نفذ حي بولاق الدكرور قرار إزالة لحجرتين تم بناؤها دون ترخيص بالدور السادس فوق الأرضي في شارع بهجت الشوربجي.
اقرأ أيضا|حملة تفتيش صيدلي.. ونظافة وإصلاح الإنارة بمنشأة القناطر في الجيزة| صور
كما تمت إزالة حوائط بالعقار رقم 3 في شارع أم القرى، والمتفرع من شارع أبو زيد بدر، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.



رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





