شن حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور أشرف تامر، و إدارة الإشغالات والأجهزة التنفيذية، حملات لفرض الانضباط وإزالة الإشغالات شملت شوارع القطاع الجنوبي للحي.
وأسفرت الحملة عن ضبط شوارع القطاع الجنوبي للحي، ورفع إشغالات المقاهي المخالفة، والتي كانت عبارة عن كراسي خشبية وخرزان وترابيزات، ومن المحال التجارية، تم مصادرة عدد من الانتريهات والتي كات شاغلة للطريق العام، واستاندات حديدية.
كما تم رفع جميع حالات إشغال الطريق العام، أسفل كوبري الدائري بطريق المريوطية، وتم إيداع جميع المضبوطات بمخازن الحي لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، للتصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها مخالفات الباعة الجائلين، وضبط شوارع وميادين المحافظة، والالتزام بالإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا.
اقرأ أيضا| الجيزة في 24 ساعة| رفع السيارات المخالفة للانتظار في شمال الجيزة




رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





