تواجه محافظة الجيزة مخالفات البناء بمنتهى الحزم حيث وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بمواجهة مخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
من جانبه، نفذ حي بولاق الدكرور قرار إزالة لحجرتين تم بناؤها دون ترخيص بالدور السادس فوق الأرضي في شارع بهجت الشوربجي.
اقرأ أيضا|حملة تفتيش صيدلي.. ونظافة وإصلاح الإنارة بمنشأة القناطر في الجيزة| صور
كما تمت إزالة حوائط بالعقار رقم 3 في شارع أم القرى، والمتفرع من شارع أبو زيد بدر، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.



محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة
الاثنين.. إنطلاق الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الرابعة بالبحيرة
وزيرالري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل





