في عيد زواجهما الـ«22».. بيكهام يغازل زوجته: «بحبك» | صور 

ديفيد بيكهام وزوجته
ديفيد بيكهام وزوجته

نشر لاعب كرة القدم السابق في ريال مدريد ديفيد بيكهام عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي صورا تجمعه هو وزوجته المغنية الشهيرة فيكتوريا بيكهام احتفالا بعيد زواجهم الـ٢٢.

 

وكتب بيكهام على الصور "بحبك و٢٢ سنة تجمعنا ونحن نرتدي ملابس زي بعض وأنجبنا أجمل أولاد في العالم حتى نرتدي جميعنا نفس الملابس".

 

يذكر أن ديفيد بيكهام (مواليد 2 مايو 1975 والبالغ من العمر ٤٦ عاما) لاعب كرة قدم سابق كان يلعب كلاعب وسط وكجناح في نفس الوقت وقد كان يلعب في ريال مدريد الإسباني بعد أن انتقل إليه قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لعب في نادي لوس أنجلوس جلاكسي وقام النادي بإعارته إلى نادي إي سي ميلان عام 2009 و2010 وفي 2013 انتقل إلى باريس سان جيرمان لـ 6 أشهر حتى أعلن اعتزاله نهاية الموسم.

 

تزوج من مغنية البوب فكتوريا بيكهام التي كانت مع فرقة سبايس غيرلز. محترفا مع مانشستر عام 1993 واستمر معهم لمدة 10 سنوات حقق فيها العديد من البطولات المحلية والقارية في عام 2003.

 

وتزوج فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر ٤٥ عاما صاحبة الماركة العالمية فيكتوريا سيكريت ولديهم أربع أبناء هم  بروكلين بيكهام وروميو بيكهام وكروز بيكهام وهاربر بيكهام.