تموين المنيا: بدء صرف المخصصات التموينية الشهرية للمواطنين 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بدء صرف المخصصات التموينية الشهرية، عن شهر يوليو 2021، بواقع 1 زجاجة زيت، و2 كيلو سكر، وواحد كيلو مكرونة، لكل فرد والمتبقي على الدعم يتم صرفه باقي أصناف المنظومة التموينية .

وقال "يوسف" تتم أعمال الصرف من خلال فروع الشركة المصرية للسلع الغذائية، ومحلات البقالة التموينية، والمشروعات التابعة لوزارة التموين.

اقرأ أيضا| محافظ المنيا يوجه بتكثيف الحملات لرفع كفاءة منظومة النظافة

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، باستمرار تنظيم الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، حملات رفع كفاءة منظومة النظافة العامة من خلال إزالة تراكمات القمامة من الشوارع العامة والميادين الرئيسية، وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للأعمدة الإنارة، وتمهيد الطرق، ومتابعة التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية الاحترازية من خلال المرور على المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام ومواقف السيارات.

 من جانبها، حررت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، 41 مخالفة لعدم ارتداء المواطنين الكمامات الواقية حيث تم تطبيق الغرامات الفورية على المواطنين، وذلك من خلال المرور على المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام ومواقف السيارات، لمتابعة مدى التزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، كما تم رفع تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع الرئيسية بحي وسط المدينة، بالإضافة لإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بقرية بني محمد سلطان.