معان ثورية

صديقتى سيدة العطاء

محمد الحداد
محمد الحداد

حين تحدثت معها فى التليفون وجدتها مشغولة جدا ووقتها ضيق وتحاول أن تستعد للسفر الى محافظة الشرقية حتى تفتتح احد مراكز تحفيظ القرآن الكريم وتسليم جوائزها.. تطرقنا للعديد من الحكايات وعدد اكبر من قصص الكرم لأعضاء مؤسسة السلام للتنمية المجتمعية وعطاء وكرم المساهمين فى محاولاتهم ان يستظلوا بصدقاتهم يوم القيامة لان الانسان تحت ظل صدقته يوم القيامة.
تفضلوا وتبرعوا على الأرقام التالية ٠١١٤٧٥٤٧٦١٢ أو التليفون الأرضى ٢٥٢٥٤١٨٨.
 وحين سألتها عن كوثر فقالت:انها تحاول ان تستميت فى ان تنال رضاها .. كوثر هى الام الرؤوم صاحبة القلب الذهب التى ننال بركة دعائها .. وحين ترضى تنفتح لنا كل الابواب.  
أما الحديث عن احمد شعبان فكان حديثاً طويلاً يعكس مدى صدق واخلاص ووفاء وشهامة وجدعنة ورجولة اولاد البلد الذين يبذلون الجهد من اجل تحقيق الصواب ونيل الثواب الخالص لوجه الله.  
وحين جرنا الحديث عن دار الايمان للايتام المعاقين .. كان حديثها مملوءاً بالفرحة لعدد من الانجازات التى تمت لهؤلاء الايتام الذين لا عائل ولا منقذ ولا مغيث لهم الا الله سبحانه وتعالى وفضله عليهم تحت رعاية دار الايمان للأيتام المعاقين .. الحديث مع رشا الحلفاوى سيدة العطاء حديث لاينتهى وشديد الثراء وكثير الخير والنماء.  
طهروا انفسكم بالصدقات.. ارتفعوا بأنفسكم إلى سماوات الخير .. حين تحدثت مع داليا شعير من دار الايمان ومنى ياسين سعدت كثيرا بما يتحقق فى الدار والجهد الرائع الذى يبذله محمد خليل المدير العام للدار  
اتصلوا على أرقام الخير فى ايام الخير لدار الايمان للايتام المعاقين  
01050528446 أو 01110587216 
انقذوا أنفسكم بالتبرع لدار الايتام المعاقين .. زوروهم .. اعطوهم لتغنوهم  
فى هذه الايام المباركة ليس لنا إلا الله سبحانه وتعالى.. وليس لنا إلا ظل الصدقات التى تخرج من اموالنا لإنقاذ حياة الايتام وأسيادنا الفقراء.  
أعطوهم لتغنوهم.. امنحوهم خير الله وخيركم.. ابذلوا من اجلهم ما تستطيعونه.. حتى تحمون انفسكم وتمشون تحت ظل صدقاتكم فى يوم لا ظل إلا ظل الله المانح المعطى الوهاب الرازق.