عاجل

«في تسريب صوتي».. مؤامرة تنظيم الإخوان لإفشال الحوار الليبي.. فيديو

معاذ المنفوخ
معاذ المنفوخ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصورا عن انتشار مقطع صوتي مسرب للقيادي الإخواني، عضو ملتقى الحوار الوطني، معاذ المنفوخ،  والذي أثار جدلًا كبيرًا في ليبيا، كونه كشف مساعي تنظيم  جماعة الإخوان لتعطيل الانتخابات المنتظرة المقرر لها فى ديسمبر المقبل .


وجاء في مقطع الفيديو المسرب توثيق، معاذ المنفوخ وهو يتحدث لأحد قيادات تنظيم الإخوان، ويقول إنه "يقاتل رفقة بعض الأعضاء "بملتقى الحوار الليبي" من أجل تمرير القاعدة الدستورية للانتخابات في ديسمبر المقبل ، ولم يتضح من حديث المنفوخ بالمقطع الصوتي، هوية الطرف الآخر في الحوار، لكن سياق الحديث يوحي بأنه قيادي إخواني.
وطالب "المنفوخ" في  مقطع الفيديو المسرب الصوتي بـ"إعطاء الأوامر لقادة الميليشيات بإصدار بيانات عاجلة يعلنون فيها رفضهم للانتخابات المقبلة، كوسيلة ضغط على المجتمع الليبي ، مشيرا الى أنه يستغل بند التصويت على الدستور أولا، هو ورفاقه، كمبرر لرفض إقرار القاعدة الدستورية المتممة للانتخابات .
وسادت حالة من الجدل الكبير داخل ليبيا بعد نشر التسريب الذي وصفه البعض بـ"الكاشف لنوايا تنظيم الإخوان والموالين له في ليبيا"، وحذروا من أن "بوادر انقلاب جديد تدبره الميليشيات التابعة لهذه التنظيمات، حال جاءت نتائج الانتخابات في غير مصلحتهم".
 المقطع الصوتي يؤكد ما يدبره تنظيم جماعة الاخوان وميليشياته للمرحلة المقبلة في الدولة الليبية برفضهم الانتخابات والحلول السياسية مع انهيار شعبيتهم ورفض الشعب لهم وسعيهم للسيطرة على مقدرات ليبيا.

 

أقرا ايضا  مساعد وزير الداخلية الأسبق: ثورة يونيو معجزة إلهية | فيديو