مشاركة 74 بحثا في المؤتمر الدولي للهندسة الإلكترونية بجامعة المنوفية

د. أيمن السيد عميرة عميد كلية الهندسة الإليكترونية بجامعة المنوفية
د. أيمن السيد عميرة عميد كلية الهندسة الإليكترونية بجامعة المنوفية

أعلن د. أيمن السيد عميرة عميد كلية الهندسة الإليكترونية بجامعة المنوفية، عن قبول 74 بحثا من إجمالى 101 بحث تم التقدم من خلالها للمشاركة فى فعاليات المؤتمر الدولى الثانى للهندسة الإلكترونية والذى تنظمه الكلية بمقرها بمدينة منوف على مدار يومى السبت والأحد القادمين.

اقرأ أيضا|السبت: إنطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثانى للهندسة الإلكترونية 

وأضاف د. عميرة رئيس المؤتمر الدولى الثانى للهندسة الإليكترونية فى تصريحات خاصه لـ"بوابة أخبار اليوم" أن المؤتمر يحظى بمشاركة واسعة النطاق من جمعية مهندسى العالم للكهرباء والإليكترونيات ويتضمن المؤتمر 4 محاور أساسية تشمل هندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربية وهندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم وهندسة وعلوم الحاسبات والفيزيقا والرياضيات الهندسية.

 

وأشار عميد هندسة إليكترونيات منوف، إلى أن النسخة الأولى للمؤتمر تم تدشينها فى عام 2019 ومن المأمول أن يتم انعقاده بصورة منتظمة لاحقا فى حين يشهد فعاليات انطلاق اليوم الأول من المؤتمر د. عبد الرحمن الباجورى نائبا عن د. عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية واليوم الثانى والأخير يشهد فعالياته د. أحمد فرج القاصد نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث.

 

جدير بالذكر أن المؤتمر الدولى الثانى للهندسة الإليكترونية يمثل أكبر تجمع دولى لعلماء الهندسة الإلكترونية بفروعها المختلفة، ويناقش المؤتمر أبحاث متخصصة فى مجالات الاتصالات ومعالجة الإشارات وتطبيقات الحاسب الآلى ونظم التحكم الآالى والرياضيات الهندسية فضلا عن مشاركة نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة المنوفية وباحثين من مصر وخارجها.