جامعة بني سويف تشارك في الملتقى الدولي للتعليم العالي «ديوجيت»

جامعة بني سويف تشارك في الملتقى الدولي للتعليم العالي "اديوجيت" EDUGATE 2021
جامعة بني سويف تشارك في الملتقى الدولي للتعليم العالي "اديوجيت" EDUGATE 2021

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، على مشاركة الجامعة في الملتقى الدولي للتعليم العالي والتدريب "اديوجيت" EDUGATE 2021 في نسخته الصيفية، وذلك في الفترة من 9 إلى 11 أغسطس القادم والذي يعتبر أحد أهم الفعاليات التعليمية في مصر والمنطقة العربية.

ومن جانبه أوضح رئيس الجامعة، أن الملتقى يعد فرصة جيدة للجامعة للتواجد وسط مجتمع التعليم العالي المصري والإقليمي، ولقاء طلبة المدارس الثانوية وما يعادلها من شهادات أجنبية لعرض كافة البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة من خلال الأسطوانات المدمجة والكتيبات وشرح كل ما يخص منظومة التعليم والشعب والبرامج الجديدة بالجامعة.

كما وافق المجلس، على إقامة دورات بمركز التحاليل الدقيقة وأبحاث البيئة وخدمة المجتمع، وذلك طبقا للبروتوكول المبرم بين المركز وشركة بيتا جروب للاستشارات العلمية والتأهيل المهني.

يذكرأن الدورات تشمل التحاليل المعملية، وإدارة المنشآت الطبية، ومكافحة العدوى، وجودة المعامل، والسلامة والصحة المهنية، ومعايرة وصيانة الأجهزة المعملية، مؤكدا على أهمية تلك الدورات باعتبارها جزء هام لتأهيل الطلبة للعمل واكتساب مهارات وخبرات علمية وعملية تؤهلهم لسوق العمل بعد الكلية.