قبل مواجهة الليلة| تفوق كبير للأجانب في لقاءات الأهلي وبيراميدز

لقاء سابق بين الاهلي وبيراميدز
لقاء سابق بين الاهلي وبيراميدز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي اللقاء في المركز الثالث برصيد 41 نقطة حصدهم من 19 لقاء بينما يدخل بيراميدز اللقاء في المركز العاشر برصيد 34 نقطة جمعهم من 22 مباراة.

وشهدت اللقاءات السابقة التي جمعت الفريقين تألق كبير لللاعبين الأجانب في صفوف الفريقين كالتالي:

 سجل الأجانب 5 أهداف وهم "كينو وتراوري" لفريق بيراميدز بينما سجل للأهلي أزارو وأليو بادجي وأليو ديانج للأهلي.

ويسعى الأهلي إلى الاستمرار في تحقيق النتائج الايجابية محليًا خاصة بعدما ضمن التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ويسعي أبناء موسيماني إلى ملاحقة الزمالك متصدر الدوري بفارق 20 نقطة ولكن لعب أكثر من الأهلي 8 لقاءات.

وطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر بالتركيز وعدم التفريط في أي نقطة في مشوار الدوري من أجل الحفاظ على اللقب وتحقيق البطولة للمرة الـ43 في تاريخه. 


على الناحية الأخرى، يدخل بيراميدز بقيادة المدرب الجديد اليوناني تاكيس جونياس الذي تولى القيادة الفنية للفريق قبل أيام ويسعي الفريق إلى محاولة التعويض بعد الخسارة والخروج من الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى بيراميدز إلى تحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات المحلية التي توقفت وكان آخر لقاء لعبه بيراميدز محليًا أمام سموحة وخسر بثلاثية نظيفة.