ثورة 30 يونيو أنقذت مصر.

خبير عقاري: 30 يونيو أنقذت مصر.. ومشروعات الرئيس كتبت بداية الجمهورية الجديدة

المهندس يوسف رشدان
المهندس يوسف رشدان

أكد المهندس يوسف رشدان الخبير العقاري وعضو جمعية شباب الأعمال، أن نجاح الشعب المصري في الخلاص من الجماعة الإرهابية بفضل مساندة الجيش والشرطة ثم إعلان منقذ البلاد الرئيس  عبد الفتاح السيسي خريطة المستقبل، أدخل مصر عصرًا جديدًا اصطف خلاله الشعب لتجاوز الأزمات التي تسبب فيها الإخوان.

 

وأكد رشدان، أن الدولة المصرية كانت علي وشك السقوط في عهد الإخوان لولا ثورة 30 يونيو المجيدة، مشيرا إلى أن الجماعة الإرهابية دمرت الاقتصاد حيث فشلت في مواجهة كافة المشكلات الاقتصادية وارتفع عدد المصانع المتعثرة، وازداد معدل البطالة بين فئات قطاعات التشغيل كافة، وتراجعت معدلات السياحة إلى مستوي متدن، وجاءت المعالجة السلبية لسعر صرف الجنيه لتزيد من الضغوط الحياتية على المواطنين وفشل الحكم في تحديد معدل نمو خلال عام الحكم يمكن الاسترشاد به محلياً ودولياً وهرب أغلب المستثمرين الأجانب، وانخفض تصنيف مصر الائتماني لعدة مرات، الأمر الذي عكس خشية المستثمرين على استثماراتهم في مصر.

 

وأكد رشدان، أن اختيار الشعب المصري بطل الثورة رئيسا، كتب شهادة ميلاد الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن الرئيس السيسي أعاد بناء مؤسسات الدولة وتخطت البلاد أزماتها، ورفعت شعارًا "يد تبني ويد تحمل السلاح" وعاد الأمن والاستقرار في كل ربوع البلاد.

 

وأوضح رشدان، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحقيق إنجازات ومشاريع عملاقة، وتم إعادة الاقتصاد المصري إلى مكانته وحقق معدلات نمو مرتفعة، واستعادت مصر نفوذها الإقليمي و العالمي.

 

وشدد رشدان على أن الرئيس السيسي واجه المخططات والمؤامرات الداخلية و الخارجية بكل جسارة و استطاع حتى الانتصار في حرب البقاء و البناء حتى باتت مصر حديث العالم كله وأصبح يضرب بها المثل في مواجهة التحديات الصعبة.