مبابي خارج حسابات الريال بسبب مستواه في «اليورو»

 مبابى
مبابى

خرج النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق نادي باريس سان جيرمان، من حسابات إدارة ريال مدريد الإسبانى فى انتقالات الصيف الحالى.


وقدم مبابي مستويات مخيبة جدًا فى كأس أمم أوروبا «يورو 2020» مع منتخب فرنسا حيث كان ضمن أسباب الخروج المبكر من دور ثمن النهائى أمام سويسرا، فضلًا عن أنه لم يسجل أى هدف فى 4 مباريات.


وأكدت صحيفة « ليكيب » الفرنسية أن وضع مبابي تغير الآن في سوق الانتقالات ولا توجد مفاوضات مع ريال مدريد، موضحة أن باريس سان جيرمان فقط هو من يتحدث معه، من أجل تجديد العقد.


وقالت الصحيفة إن الريال يأمل فى الحصول على خدمات النجم الفرنسي، لكن مجانًا، لذا يضغط عليه من أجل رفض تجديد العقد مع العملاق الباريسي، خاصة أنه ينتهي الصيف القادم 2022.


وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس باريس سان جيرمان يقود بنفسه مفاوضات تمديد عقد مبابي، الذى ينتهى عقده مع النادى فى صيف عام 2022.


وأضافت الصحيفة أن إدارة النادى الباريسي تسعى لتمديد عقد نجمها لمدة 2 و3 أعوام، لضمان بقاء اللاعب مع الفريق خلال المواسم المقبلة.


وبدأت إدارة سان جيرمان رحلة إقناع النجم كيليان مبابي بتمديد عقده مع النادى، بعد وداع المنتخب الفرنسي بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»،  بعد خسارته أمام نظيره المنتخب السويسرى بركلات الترجيح 5 / 4، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3 / 3.