والد حسام حبيب لـ«نضال الأحمدية»: حسبي الله ونعم الوكيل

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

وجه حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، رسالة للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عبر حساب جديد أنشأه على إنستجرام بعد تسريب تسجيل صوتى له يتحدث فيه عن رغبة ابنه فى الزواج على شيرين وأنه متحكم فى كل أموالها وأمور عديدة.

 

بدأ رسالته قائلًا: "عن نفسى آسف لكل ما بدر منى وماينفعش واحد فى مكانتى ولا سنى ينقاض لألعاب السيدة نضال وهوايتها فى تدبير المؤامرات على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقه الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها فى مصر لثلاث سنوات سجن".

 

إقرأ أيضًا | والد حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب: رجعى ابنى لجمهوره

 

واختتم رسالته، قائلا: "بس أنا هاشتكيكى فى محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمرى إلى الله لإنى اتعودت لما باخد حقى با إيدى ربنا بيدينى على قد إيدى ولما بفوضة بيدينى على قد إيده هو والمرة الجاية مش عايزينك تتعبى نفسك وتقعدى 6 أشهر فى الإعداد إنتى بس قوليلى وأى خدمة وأى فضائح.. وأخيرا أنا آسف لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن".

 

وكان حسام حبيب قد نشر مقطع فيديو له برفقة زوجته شيرين وابنتها، عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، قال خلاله: "هناك العديد من الأشخاص في الدائرة المحيطة بحياة شيرين تأذت من قوة علاقته بها خاصة بعد الزواج، لأنه أصبح البوصلة التي توجهها لأخذ حقوقها كاملة من الناس، مضيفًا: "بالبلدي مضايقين إن الحنفية اتقفلت عليهم".

وخرج حسام حبيب، للرد على التسريب، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فنشر مقطع فيديو، وظهر من خلاله وهو برفقة زوجته وشيرين وابنتها، وقال من خلاله: "إن أقرب الناس لهم متورطين في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، مضيفا: أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.

وتابع حسام حبيب، أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهي أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى.