والد حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب: رجعى ابنى لجمهوره

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

قام حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بالاستهزاء من أزمته الأخيرة مع ابنه حسام وزوجته شيرين عبد الوهاب والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

حيث نشر على صفحة جديدة له بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام منشوراً قال فيه: "بشكر الإعلامية نضال الأحمدية أنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الإبن الضال، وأخيرًا نطق وانا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودي".

وأضاف:  في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجازيب، ساب مدرسته ورمي كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم، وهي تستحقه عن جدارة وأصبح من مجازيب شيرين وأهتم بعملها ونسي عمله".

وطالب شيرين بتحقيق وعدها له، قائلًا: "بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولي اللي انا من عشاق فنها وعدها ليا قبل جوازهم أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكتر منها كمان وانتي باعترافك إن الراجل ده أعطي ولم ياخذ طوال ثلاث أعوام ونصف، انا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش أكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب".

وأضاف وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معني إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته أن يهمل عمله، دي حجه البليد الكسول.

 

إقرأ أيضًا | والد حسام حبيب لـ«نضال الأحمدية»: حسبي الله ونعم الوكيل

 

وفي النهاية قدم أعتذاره عن كل ما بدر منه، فقال اما عن نفسي فأسف لكل ما بدر مني وماينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاض لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤمرات علي العموم المسامح كريم.

ووجه رسالة إلى الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية: "بقولها إن مجرد النشر بدون موافقه الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن بس انا هاشتكيكي في محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض امرى الي الله.

وأوضح: "اتعودت لما بآخد حقي بايدي ربنا بيديني على قد إيدي ولما بفوضه بيديني على قد إيده هوه".

وحذرها قائلًا: "المرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي ستة اشهر في الإعداد انتي بس قوليلي وأي خدمة وأي فضائح وأخيرا أنا لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سببتها لاقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن".