فجر السعيد: تريند «شيرين وحسام» يعيد ياسمين عبدالعزيز إلى الصدارة

فجر السعيد
فجر السعيد

علقت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب مع الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وذلك بعد تصدر اسم شيرين وحسام تريند السوشيال ميديا.

 

فبعد تصدر أزمة شيرين كل المواقع حتى أصبحت تريند، وغطت على أزمة الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع ريهام حجاج.

 

وقالت فجر، من وجهة نظري الخاصه أن قصة شيرين وزوجها وحماها خطفت الأضواء من لقاء ريهام حجاج أو تحولت السوشيال ميديا من تداول اسم ريهام وياسمين وهو ما رفع من اسم ريهام لإنها تُذكر مع ياسمين ، الى ان دخل الترند على شيرين وحماها وزوجها وخلافه مع الصحفيه اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدية،  ونسوا ريهام  وكأنها لم تذكر بل احتمال نسوا القصة، وبقت ياسمين عبدالعزيز نجوميتها ونجاحاتها وتاريخها كنجمة كبيرة هو الباقي اماالتريندات فإلى زوال.

 

وأضافت حتى لو دعموها بألفاظ منحدرة الأخلاق مثل "الطرف الأول يحب الطرف الثاني" ومافي هذي الجملة من طعن بالأعراض لإمرأة متزوجة وليست عزباء.. والحقيقه عن نفسي أربوا بمن روجه أن يسمو في خلافاته بعيداً عن الأعراض .. {فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً ۖ وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ}.

 

إقرأ أيضًا | 35 عاما على الرحيل.. نبيلة السيد أبرز الكوميديانات في الخمسينات

 

يذكر أن الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تصدرا محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وإحدى الفتيات.

 

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت لانتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.

 

ومن جهة أخرى كانت أزمة الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع ريهام حجاج تلقي بظلالها على الساحة الفنية منذ أيام قليلة، ‬حتى‭ ‬وصل‭ ‬الأمر‭ ‬إلى‭ ‬جذب‭ ‬أطراف‭ ‬أخرى‭ ‬للصراع،‭ ‬مثل‭ ‬الإعلامية‭ ‬بوسي‭ ‬شلبي‭ ‬التي‭ ‬تقف‭ ‬في‭ ‬صف‭ ‬ريهام،‭ ‬ووضح‭ ‬ذلك‭ ‬من‭ ‬تجاهلها‭ ‬لذكر‭ ‬ياسمين‭ ‬عبد‭ ‬العزيز‭ ‬ضمن‭ ‬أفضل‭ ‬نجمات‭ ‬الجيل‭ ‬الحالي‭ ‬وذلك‭ ‬عند‭ ‬ظهورها‭ ‬في‭ ‬برنامج‭ ‬‮«‬شيخ‭ ‬الحارة‮»‬‭ ‬مع‭ ‬المخرجه‭ ‬إيناس‭ ‬الدغيدي‭ ‬مقدمة‭ ‬البرنامج،‭ ‬قبل‭ ‬أن‭ ‬تقدم‭ ‬حلقة‭ ‬في‭ ‬قناة‭ ‬‮«‬النهار‮»‬‭ ‬أستضافت‭ ‬فيها‭ ‬ريهام‭ ‬موجهين‭ ‬حديثهما‭ ‬لياسمين‭ ‬التي‭ ‬أطلقوا‭ ‬عليها‭ ‬‮«‬الطرف‭ ‬التاني‮»‬‭ ‬قبل‭ ‬أن‭ ‬ترد‭ ‬الأخيرة‭ ‬بـ‮«‬كوميكس» ‬‭ ‬يصفهما‭ ‬بـ«الحرابيق‮»‬‭.‬ وبعدها تدخلت أطارف أخرى مثل ليلي حلاوة ومحمد حلاوة وهجومهما علي ياسمين عبدالعزيز قبل أن يتدخل زوجها الفنان أحمد العوضي ويدعمها، وكذلك شقيقها وائل والذي قال اللي هيلمس شعرة منها ههد المعبد فوق دماغه، وانا في ضهرك دايما بعد ربنا.