المؤبد لـ 5 وبراءة 4 في اتهامهم بقتل شريكهم في أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها بمعاقبة 5 متهمين بالسجن المؤبد، وبراءة 4 أخرين، لاتهامهم بقتل شريكهم عمداً وحيازة أسلحة نارية بمدينة 6 أكتوبر.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين جميعا، بقتل المجنى عليه مع سبق الإصرار والترصد وذلك بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وكان ذلك لما بينهم وبينه من خلاف سابق، وأعدوا تنفيذاً لمخططهم الإجرامى الأسلحة النارية، وقام المتهمان الأول والثانى باستدراج المجنى عليه لمكان الواقعة، وما أن ظفروا به بالمكان المتفق عليه باغته المتهمين من الثالث حتى الأخير بإطلاقهم وابل من الأعيرة النارية صوبه قاصدين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثوا به الإصابات التى أودت بحياته.

اقرأ أيضا| حبس المتهمين بسرقة 16 ألف «كانيولا» وأجهزة محاليل من مستشفى نجع حمادي

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين من الثالث حتى الأخير، بحيازة أسلحة نارية مششخنة، كما حاز المتهمين على ذخائر نارية  تستخدم فى الأسلحة المضبوطة، كما أحرز المتهم الأول للمواد المخدرة.

وشهد رئيس مباحث قسم أكتوبر، أنه حال مباشرته مهام عمله أبلغ بوجود جثمان المتوفى بمستشفى أكتوبر، فانتقل إلى مكان الواقعة وبتكثيف التحريات تم التأكد أن المجنى عليه كان على خلاف مع المتهمين، الذين أعدوا خطة للتخلص منه فاستدرجه المتهمان الأول والثانى وأطلق عليه المتهمين من الثالث حتى الأخير الأعيرة النارية حتى فارق الحياة.