بالمستند..التعليم تطالب المديريات بتسجيل نتائج الامتحانات إلكترونياً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا عاجلا لجميع مديري المديريات التعليمية بشأن تسجيل نتائج الامتحانات إلكترونياً لجميع الطلاب في مختلف الصفوف الدراسية استعداداً للعام الدراسي الجديد.

 

بوابة اخباراليوم ، حصلت علي نسخة من الخطاب الصادر من وزارة التربية والتعليم بتوقيع من رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات محسن عبد العزيز ،والذي نص علي أنه في إطار ما تقوم به الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار من تحديث وتطوير لمنظومة المعلومات بالكامل ، وفي ضوء الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2021 / 2022


رجاء التكرم بالتنبيه علي مديري المدارس ومدراء وأقسام الإحصاء التابعة لمديرياتكم :

أولاً: تسجيل نتائج الامتحانات إلكترونياً:

سرعة الانتهاء من تسجيل نتائج الامتحانات لجميع الطلاب سواء كان (منتظم / عمال / منازل ) للعام الدراسي 2020/ 2021 لجميع الصفوف الدراسية من خلال التطبيق الإلكتروني المعد لذلك، تمهيداً للاعتماد إلكترونياً لـ نتائج الامتحانات وتحديث بيانات نقل الطلبة للصفوف الأعلى من خلال النظام الإلكتروني الخاص بذلك.

 

كما يرجي التنبيه التنبيه على مديري المدارس بضرورة تسجيل نتائج الامتحانات لكل صف دراسي مدرج على المدرسة وفقا لما تم تسجيله بالاحصاء الاستقراري للفصولوالتلاميذ 2020 /2021 .

 

ونحيطكم أنه سيتم فتح باب التسجيل لنتائج الامتحانات بدءا من 1 /7/ 2021 على أن يتم المراجعة والتدقيق، علما بأنه سيتم غلق الموقع في موعد غايته 15 /7/ 2021.