مساعد وزير الخارجية الأسبق: السيسي أكد على حقوق الفلسطينيين في مكالمته مع رئيس الوزراء الإسرائيلي

السفير حسين هريدي
السفير حسين هريدي

قال السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن مصر أكدت بشكل وافي خلال المكالمة الهاتفية التي جمعت «بين نفتالي بينت» رئيس الوزراء الإسرائيلي والرئيس السيسي على حقوق الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن الائتلاف الحكومي الحالي ائتلاف هش بسبب اختلاف الوجهات السياسية لأحزابه السياسية.


وأضاف هريدى، خلال مداخلة هاتفيه له انه لا يمكن الحكم على سياسات رئيس الحكومة الإسرائيلية الجديد، مشيرًا إلى أن«بينت»يعلم جيدا أن إدرة الرئيس الأمريكي بايدن ترغب في تطبيق حل الدولتين لإحلال السلام في الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى أن نفتالي بينت مختلف تماما عن سابقه نتيناهو، حيث يتعامل بهدوء شديد وفقا للموقف السياسي، لكنه في الوقت نفسه يتحفظ وإدارته بشكل كبير على الاتفاق النووي الإيراني مع الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستحكم على طريقة إدارته للشئون السياسية وإحلال السلام في المنطقة.
"ساعة وساعة" برنامج "توك شو" إذاعي شامل ومتنوع لمدة يومين أسبوعيًا، على مدار ساعتين من الرابعة إلى السادسة مساء، يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، يناقش ويطرح ببساطة ودون تعقيد أهم القضايا المختلفة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية والأدبية وغيرها من اهتمامات خلال الأسبوع.

أقرا ايضا   مدينة للثقافة والفنون.. افتتاح متاحف.. معارض بالمحافظات