عمرو يوسف يعبر عن حبه لكندة علوش بصورة

عمرو يوسف وكيندة
عمرو يوسف وكيندة

نشر النجم عمرو يوسف، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صورة جديدة لزوجته النجمة كندة علوش، وابنتهما "حياة"، ليعبر عن حبه لهما، وأضاف خاصية "المنشن" لزوجته.

من جانب أخر، نشر النجم عمرو يوسف، مقطع فيديو له هو وزوجته الفنانة كندة علوش في بعض المشاهد الفنية التي جمعت بينهم وعليها صوت النجم عمرو دياب الشهير بـ"الهضبة " ليعبر بأغنية "بتهزر" عن حبه لها، ويمنشن كندة في المقطع . 

كان عمرو يوسف تصدر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بهاشتاج «نتفرج وبعدها نحكم»، وذلك بعد إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية عن وقف مسلسل الملك وعرضه على  لجنة عاجلة من المتخصصين في التاريخ والآثار، وعلوم الاجتماع، و ذلك  لمراجعة السيناريو، وفحص العمل تاريخيًا ودراميًا. 

ومن هنا قام مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد السقا والفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد زاهر، والفنانة ريم مصطفى بعمل حملة تحت هاشتاج « نتفرج وبعدها نحكم».

وكتب الفنانون تعليقات مختلفة هي: « احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت، ونسعد الناس  ونخليهم يفكروا ، متحكمش على الجواب من عنوانه ، من حقك تقرأ الجواب كله وبعد كدا تحكم ، لو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل منعرفش بكره هتحكم بأية وتظلم مين ».

اقرأ أيضًا.. السيناريست حاتم حافظ: تجسيد عمرو يوسف لـ«أحمس» سيحوله لعمل كوميدي