لماذا يقضي عماد حمدي غالبية يومه في الحمام؟

عماد حمدي
عماد حمدي

عماد حمدي هو أكبر فتى أول على شاشة السينما, عاش وحيدا لسنوات طويلة في شقة صغيرة بالزمالك, رافضا أن يكون معه حتى خادم يقدم له كوب  الماء, فكل ما يحتاجه من الخدم يقوم به بنفسه في شقته الأنيقة البسيطة .

ويعيش الفتى الأول العجوز وحيدا لأنه يرفض أن يوضع تحت أي شكل من القيود, ويقوم بكل شئ بنفسه حتى الطهي تعلمه لأنه لا يريد أن تذله أي سيدة بأنه تقوم بالطهي من أجله, وبالرغم من عدم حبه للطبخ بيده إلا أنه تعلم أن يقوم بكل الأعمال المنزلية لعدم الاعتماد على أي شخص .

اقرأ أيضا : سهير البابلي تكشف سبب طلاقها من منير مراد.. «قلق دائم»

وكشف عماد حمدي أنه كان يقضي وقت فراغه ما بين المطبخ والحمام الذي يقضي فيه وقتا طويلا, ليس من أجل قضاء حاجته ولكنه لحرصه على نظافة شقته يقوم بممارسة هوايته وهي الرسم في الحمام، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة في عددها الصادر بتاريخ 13 مايو 1959.

كما أنه هو من قام برسم كل الرسومات المعلقة في منزله وأن أكثر لوحة أخذت منه وقت كان 4 ساعات فقط قضاها في الحمام من أجل إنجاز لوحته .

والمعروف أن عماد حمدي تزوج مرتين إلا أنه لديه أفكار غريبة بخصوص الزواج؛ حيث اعترف بأنه يؤمن بأن الحب الصادق دون أي رغبات أخرى هو أهم شئ في الحياة ولكننا نقتله عندما نقبل على الزواج, لأن هموم الحياة ومشاكلها المادية تقتل الحب .

ورغم رفضه للزواج إلا أنه كشف أيضا ان أكثر شئ يكرهه هو الطلاق فهو علاج خاطئ لمشاكل الزواج , وأن الرجل لا يمكن أن يقبل على الطلاق إلا في لحظة غضب دون تفكير .

عماد حمدي أكد أيضاً أنه لا يوجد في حياته أي امرأة ليس الآن ولا غدا وإلى الأبد فهو يرفض تكرار التجربة مرة أخرى, فهو يحب حياته الحالية دون قيود متى يستيقظ ومتى ينام وأين يذهب وحتى حال وقوعه في الحب فأنه يرفض تمام أن ينتهي هذا الحب بالزواج مرة أخرى لأنه إذا سينتهي.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم