مدير مشروع " داون تاون": تم حجز 90% من وحدات المرحلة الأولى

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال المهندس محمد سعد، المدير العام التنفيذي لمشروع "داون تاون"، إن المشروع عبارة عن كومباوند، مقام على مساحة 40 فدانًا، يتكون من 40 عمارة، بإجمالي عدد وحدات سكنية 1320 وحدة سكنية، من طراز الإسكان فوق المستوى المتميز ، ويوجد جراجات مساحتها حوالي 260 ألف متر مربع، وتسع حوالي 4 آلاف سيارة.

 

اقرأ أيضاً| مشروع داون تاون.. عشوائيات تحولت إلى منتجع سياحي فاخر

 

وأضاف "سعد"، خلال لقائه مع الإعلامي محمد شردي  في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة  "الحياة"،اليوم  الثلاثاء، في تغطية خاصة من مدينة العملين الجديدة، ضمن سلسلة إنجازات الجمهورية الجديدة، أن هناك منطقة تجارية مساحتها حوالي 70 ألف متر مسطح، ويوجد بها جميع احتياجات السكان، لكي لا يضطروا للخروج من «الكومباوند».

 

وأوضح" المدير العام التنفيذي لمشروع  داون تاون"، أن الكومباوند به منطقة شرقية، وأخرى غربية، يوجد بينهما «بلازا» تربطهما، لتتيح للسكان الحركة والتنزه، مشددًا على أنهم بدأوا في المرحلة الثانية نظرًا للإقبال الكبير على هذا المشروع، لأن 90% من الوحدات محجوزة حاليًا.

 

وشدد  "سعد" على أن مالك الوحدة، إذا كان يرغب في الحصول عليها حاليًا يمكنه استلامها فوراً، لأنهم انتهوا من كل التجهيزات ويتبقى فقط جزء بسيط من الدهانات، مشيراً إلى أنهم بدأوا في هذا المشروع منذ عامين فقط.