إيما ستون: أحب تجسيد الأشرار

النجمة الأمريكية إيما ستون
النجمة الأمريكية إيما ستون

قالت النجمة الأمريكية الجميلة إيما ستون إنها التقطت لنفسها آلاف الصور بملامح شخصيتها الشريرة التى قدمتها فى فيلم «كرويلا» إخراج كريج جليسبى والذى لاقى نجاحاً كبيراً مؤخراً.


وعن ظهورها فيه بـ 34 شكلاً مختلفاً قالت «كانت هناك جهود كثيرة وتحديداً فى تلك المشاهد التى أظهر فيها بالعيون الواسعة المخيفة والشعر الغريب فقد كان هناك طاقم من المبدعين الذين ساعدوا فى خروج هذه الشخصية بهذا الشكل للحياة.

وعن علاقتها النفسية بالشخصية التى قدمتها قالت: «علاقتى بالشخصيات التى أقدمها دائماً تحركها المشاعر فلو لم أحب تلك الشخصية المثيرة المعقدة ما قدمتها وقد وجدت المدهش فيها أنها تعانى عاطفياً بشدة لأنها تتصرف عكس ما تريد، فهى ضد طبيعتها ولهذا فهى تستغرق وقتاً طويلاً لتحديد خطوتها المقبلة وبسبب هذا التناقض تزداد شخصيتها تعقيدا، وطوال الأحداث يلاحظ المشاهد أن ستيلا التى تحولت فيما بعد إلى كوريلا الشريرة هى شخصية نرجسية جداً ولكنها شيقة فى نفس الوقت، وأنا أحب تجسيد الأشرار».

وعن الجديد الذى يقدمه الفيلم عن الأجزاء السابقة قالت: «سنعرف حقيقة كوريلا وبداياتها والجزء الخفى والإنسانى فى حياتها والتحولات التى مرت بها».. وعن ما إذا كان هدف الفيلم إعطاء بعض التعاطف لشخصية شريرة قالت: «لا، إطلاقا، حتى قبل تحولها لشخصية شريرة لم تكن أبداً بهذا النقاء وتلك الطيبة فقد كانت هناك الكثير من علامات الاستفهام على شخصيتها».