مجلة فوج البريطانية تمنح أمير المصري لقب Mr. Vogue

أمير المصري
أمير المصري

في عددها لشهر يوليو اختارت مجلة فوج Vogue البريطانية العالمية الفنان أمير المصري لتمنحه لقب Mr. Vogue وتحت عنوان role reversal  أكدت أن "أمير المصري" لم يقدم دور يشبه الآخر.

يذكر أن أمير المصري قد انتهى من تصوير فيلم ريتسا بمصر ويستكمل الآن تصوير مسلسل Rogue Heroes في بريطانيا، وكان أحدث أعماله المسلسل البريطاني The One  الذي يعرض على منصة نتفلكس والذي يقوم فيه بدور بنجامين "بن" الذي يعمل في شركة أدوية ونتابع قصته مع صديقه جميس وصديقته ريبيكا التي دائما يعتبرها أكثر من مجرد صديقة.

وكان قد أعلن النجم أمير الصري أنه سيتم عرض فيلمه LIMBO في دور العرض السينمائية بالمملكة المتحدة وايرلندا يوم 30 يوليو وقريباً في دور العرض حول العالم. يأتي ذلك تزامناً مع حصول الفيلم على جائزة أفضل إنتاج صاعد من منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA).

 ويذكر أن أمير المصري قد تم ترشيحه من قبل BIFA للمنافسة على جائزة أفضل ممثل وذلك بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه في الفيلم وقد تنافس أمير على الجائزة مع النجم المخضرم أنتوني هوبكنز، والنجوم كوزمو جارفيس، سوبيه دريسيو، ريز أحمد، النجاح الذي لاقاه الفيلم دفعه للمشاركة العديد من المهرجانات السينمائية الدولية مثل مهرجان كان السينمائي، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي حصد فيه 3 جوائز الهرم الذهبي كـأفضل فيلم، جائزة المساهمة الفنية المتميزة، وجائزة الاتحاد الدولي للنقاد "فيبريسي - FIPRESCI ".، بجانب حصوله على جائزة لجنة تحكيم الشباب من مهرجان سان سباستيان السينمائي.