وزير قطاع الأعمال يعلن إطلاق الكتالوج الإلكترونى

وزير قطاع الأعمال
وزير قطاع الأعمال

أعلن وزير قطاع الأعمال هشام توفيق عن إطلاق الكتالوج الإلكترونى بواسطة شركة النصر للتصدير والاستيراد للترويج للمنتجات المصرية في مختلف الأسواق العالمية وزيادة معدلات الصادرات وخصوصا دول أفريقيا.
وأشار خلال المؤتمر إلى فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في مختلف دول العالم في ضوء ما تتمتع به مصر من تنوع في منتجاتها الصناعية والزراعية.

 

وأكد الوزير على أن الرؤية الجديدة للشركة تقوم على توفير خدمات التسويق والترويج والوساطة والخدمات اللوجستية لتعزيز حركة التجارة الخارجية لمصر، من خلال استخدام الوسائل التكنولوجية المتطورة لتسويق وترويج الصادرات المصرية فى المراكز التجارية العالمية.


استعرض الوزير المستجدات الخاصة بالكتالوج الاكتروني للمنتجات المصرية ومدخلات إنتاجها المطلوب استيرادها من الأسواق العالمية، بهدف تعزيز التجارة الخارجية لمصر فى الاتجاهين ، بما له من آثار على الاقتصاد القومى من توفير فرص عمل وعملة أجنبية، إلى جانب تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة على اختراق الأسواق العالمية.


 وأشار "توفيق" فى ظل نموذج العمل الجديد للشركة – جهود توفير حزمة متكاملة من الخدمات اللوجستية للمصدرين، تبدأ من النقل البرى للصادرات من باب المصنع الى ميناء التصدير، والشحن البحرى أو الجوى، شاملاً التخليص الجمركى والتجميع، بالاضافة الى التخزين، وتوفير الخدمات المالية من تأمين وتمويل بالشراكة مع المؤسسات المالية المختلفة، بالتعاون مع شركة أجيليتي للخدمات اللوجستية.

اقرأ أيضاً | إطلاق الكتالوج الإلكترونى للمنتجات المصرية بعد قليل