الخامس فى رادس والتاسع فى مواجهات الفريقين.. الأهلى يواصل التفوق على الترجى

جانب من المباراة
جانب من المباراة

واصل النادى الأهلى تفوقه على الترجى التونسى عقب الفوز الذى حققه الفريق أمام اليوم.

ويعد فوز الأهلى اليوم هو الخامس للقلعة الحمراء فى رادس على الترجى ويعد هذا الفوز هو التاسع للأهلى أمام الترجى التونسى عبر تاريخ مواجهات الفريقين.

الأهلي والترجي التقيا في العديد من المواجهات الإفريقية وكانت مواجهة اليوم تحمل رقم 21 بعد أن التقيا في 20 مباراة، من بينها 18مواجهة في دوري أبطال إفريقيا ومباراتين فقط في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية».

حقق الأهلي الفوز على حساب الترجي في 9 مناسبات وكان التعادل حاضرا في 8 مباريات، فيما حقق الترجي الفوز في4 لقاءات.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

شهدت المباراة قبل بدايتها أعمال شغب من جماهير الترجي، تصدى لها الأمن التونسي، وأطلق القنابل المسيلة للدموع، ليتعرض لاعبو الأهلي للاختناق وتتأخر المباراة ساعة قبل انطلاقها في السابعة مساء.
 
سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 67، بعدما تسلم تمريرة أليو ديانج السحرية، لينفرد بالمرمى، ويسدد فترتطم بالقائم الأيمن، وترتد الكرة فيضعها مجددًا في المرمى. 
 
قدم الأهلي مباراة كبيرة ونجح في غلق كافة المساحات أمام الترجي، ولاحت له العديد من الفرص التي لو أحسن استغلالها لتضاعفت النتيجة وسهلت كثيرًا من مهمته في مباراة العودة بالقاهرة يوم السبت القادم.

الأهلى يتغزل فى صاحب الهدف: شريف المخيف يمارس هوايته