بيل: أظهرت شخصية قوية بعد إهدار ركلة الجزاء أمام تركيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أبدى جاريث بيل، قائد المنتخب الويلزي، سعادته للدور الذي قام به في فوز فريقه على المنتخب التركي بنتيجة 2-0، مساء الأربعاء في باكو، ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس أوروبا يورو 2020.
 
وأهدر بيل ركلة جزاء في الشوط الثاني، لكن ذلك لم يمنعه من أن يكون نجم اللقاء، بعدما صنع هدفي بلاده اللذين سجلهما أرون رامسي وكونور روبرتس.
 
وقلل جاريث بيل من أهمية إهداره للركلة، وقال في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «أنا مسرور للغاية بهذا الفوز، قاتلنا بضراوة، عملنا بجد، نعم أهدرت ركلة جزاء لكني أشعر أنني أظهرت شخصية قوية لمواصلة التقدم».
 
وأضاف: «الهدف الثاني في النهاية كانت بمثابة الحلوى على الكعكة، أرون رامسي تقدم للأمام بعض المرات، دائما ما نتمتع بتفاهم جيد، كان أمرا مهما أن نحصل على الفوز اليوم».
 
وتابع بيل: «نود الاعتقاد بأن 4 نقاط كافية، يجب أن ننتظر ونرى، إذا قدمت لنا 4 نقاط في بداية الأمر، كنا سنعض يدك للحصول عليها».
 
وتحدث بيل عن أهمية اللعب بوجود الجماهير قائلا: "اللعب دون جمهور أمر صعب، المشجعون كانوا رائعين، أعرف أن معظمهم كانوا من الأتراك، لكن المشجعين الويلزيين كانوا رائعين أيضا، ساعدنا ذلك على سريان الأدرينالين".

وختم: "نريد أن نشكر مشجعينا في ديارنا أيضا، والذين أنا متأكد أنهم سيحتفلون بالملايين".