قنا .. المتعافين من كورونا بمستشفى قفط بلغ 410 حالات 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مستشفى قفط التعليمى بقنا، عن تعافي و خروج 5 حالات من مصابي فيروس كورونا، بعد تماثلهم للشفاء وخضوعهم لبرتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.

قال الدكتور أحمد كمال، مدير مستشفى قفط التعليمى،  شهد اليوم الاربعاء خروج 5 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم و تماثلهم للشفاء، ليرتفع إجمالى عدد حالات الشفاء إلى 410 حالة خروج منذ بدء الموجة الثانية.

اقرأ أيضا| خروج 7 حالات كورونا من مستشفى قفط التعليمي بقنا

وأشاد كمال، بالدور العظيم الذي تقوم به الأطقم الطبية بالمستشفى، سواء أطباء أو تمريض و كذلك العاملين بها، لخدمة و رعاية المرضى، حتى تعافيهم تماماً.

و أشارت الدكتورة احمد محمد محمود، المشرف الطبي، إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء، منهم حالات حرجة وعناية مركزة ، من بينهم رجل وزوجته، فيما تباينت أعمارهم ما بين 31 الى 69 عاماً.


وأضاف دكتور محمد رمضان مدير فريق مكافحة العدوي، أن المستشفى لا تتواني  عن تقديم كافة الدعم للمرضي حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية دكتور محمد فوزى، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

و ناشد الدكتور أبوالحسن الشاذلي، نائب مدير المستشفى للشئون الفنية، المواطنين باستمرار الإلتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة لضمان الوقاية من الإصابة بالفيروس، و للتعجيل بانتهاء حالة بإنهاء الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها لحماية المواطنين و الحد من انتشار المرض