لليوم الثاني.. إقبال كثيف علي سحب ملفات وظائف المحطات النووية

إقبال كثيف على سحب ملفات وظائف المحطات النووية
إقبال كثيف على سحب ملفات وظائف المحطات النووية

شهدت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء إقبالا كبيرا من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح الثاني وافترشوا الساحة الكبيرة الموجودة في الهيئة وكلهم أمل أن يتمكنوا من سحب الملفات الخاصة بإعلان هيئة المحطات التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والخاصة بشغل بعض الوظائف .


وتوافد العديد من المواطنين من جميع محافظات الجمهورية على الهيئة في أوقات مبكرة لاستكمال الإجراءات الاحترازية المطلوبة خوفاً من العدوى وانتشار فيروس كورونا مما دعا العاملين بالهيئة إلى تقسيم أنفسهم إلى مجموعات لتوعية القادمين وحثهم على ترك مسافات فيما بينهم وارتداء كمامات وقفازات، وقاموا بتعليق لافتة مدون عليها «لن أخرج من البيت بدون كمامة.. سأحمى نفسى وأحمى الآخرين» وعليها المواعيد الخاصة بالعمل وسحب الكراسات.


وصرح د.أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية أنه وجه بتوفير كافة عمليات الدعم للمغتربين من خارج نطاق محافظات القاهرة والجيزة حيث يمكن لأي شخص إرسال صورة بطاقته الشخصية لأى من أقاربه ويقوم بسحب كراسة الشروط والتقدم للوظيفة مع دفع الرسوم المقررة.

وأكد الوكيل فى تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن الهيئة تلقت فى اليوم الأول أكثر من ٧٠٠ شخص ممن قاموا بشراء كراسة الالتحاق للوظيفة ، بالإضافة لتنظيمها عمليات الحصول من حيث أولوية الحضور كما قامت بتوفير كراسى ومقاعد لعدم إرهاق الراغبين فى شراء أو سحب كراسات التقدم للوظائف المختلفة بدءا من الساعة  ٩ صباحا حتى السادسة مساء تتخللها راحتين الأولى تبدأ من الساعة الواحدة ظهرا حتى الواحدة والنصف أما الثانية فتبدأ من الثالثة والنصف حتى الرابعة عصرا ثم يتم استكمال الأعمال حتى السادسة، مؤكدا أن الكراسات مطروحة فقط فى مقر الهيئة.

وتنقسم الوظائف المطلوبة إلى قسمين الوظائف العادية يبلغ ٣٠٠ وظيفة، بالإضافة أيضا لـ٦ وظائف الإدارية للعليا تشمل ٣ منها رؤساء قطاعات و٣ مديري عموم وهناك وظائف المكافآت الشاملة وهما ٢٠ سواق و١٠ سكرتارية و١٠ عمال خدمات بنظام المكافأة الشاملة.
 

اقرأ أيضا |بدء تلقي طلبات الوظائف الشاغرة بهيئة المحطات النووية