يورو ٢٠٢٠| هازارد: أستعيد ثقتي تدريجيًا.. وأهدي الفوز لـ «إيركسين»

إيدين هازارد
إيدين هازارد

أعرب إيدين هازارد نجم وقائد المنتخب البلجيكي، عن سعادته بالمشاركة كبديل في الانتصار بثلاثية نظيفة على روسيا، في مستهل مشوار الشياطين في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٠».

وقال هازارد، خلال تصريحاته لقناة "RTBF" البلجيكية، عقب المباراة: "لعبت 20 دقيقة، وهو أمر جيد، رغم أنني كنت أتمنى أن ألعب أكثر من ذلك بقليل".

وأضاف: "كنت أشعر أنني بحالة جيدة في التدريبات، واليوم خلال المباراة كان لدي مشاعر طيبة، وسأقوم بسلسلة من الدورات التدريبية والمباريات، وسأستعيد ثقتي تدريجيًا".

وتابع هازارد: "أحتاج إلى وقت للعب لأستعيد الوتير، وسنرى كيف سيعتمد علي المدرب، الذي أحظى بثقته، واليوم كانت المباراة الأولى فقط، وسنحاول مواصلة السير في هذا الطريق".

واختتم النجم البلجيكي: "لم نكن في حالة جيدة حين علمنا بخبر إصابة إريكسين، ولحسن الحظ خلال تواجدنا في الحافلة في الطريق للملعب، علمنا أنه استعاد وعيه، ونهدي له هذا الفوز".

وكانت مباراة فنلندا والدنمارك توقفت من الدقيقة 41 لفترة طويلة بسبب سقوط كريستيان إيركسين، لاعب الدنمارك على الأرض.

وفقد إيركسين وعيه وسط أجواء توتر بين جميع اللاعبين والجماهير، وحزن كبير من لاعبي الدنمارك، وتم علاج اللاعب في أرضية الملعب قبل أن يتم حمله خارج الملعب للذهاب إلى المستشفى.

وتم عقد اجتماع طارئ مع كلا الفريقين وحكام المباراة قبل أن يتفق الجميع على استئناف المباراة، بعد استقرار حالة اللاعب .

اقرأ أيضًا : فيديووصور | شاهد سقوط إييركسن بشكل مفاجئ خلال مباراة الدنمارك وفنلندا ..

يورو ٢٠٢٠| «اليويفا» تُهدي «إيركسين» رجل مباراة الدنمارك وفنلندا ..

يورو ٢٠٢٠| بعد هدفه في روسيا.. «لوكاكو» يرسل قبلاته لـ«إيركسين»| فيديو ..

يورو 2020 | فنلندا تقسو على الدنمارك في ليلة حزينة على «إيركسن».. فيديو ..

وتقام النسخة الـ 16 من منافسات البطولة العريقة في 11 مدينة أوروبية، وذلك احتفالاًَ بمرور 60 عامًا على تدشين البطولة.

وسوف تستمر البطولة حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وسط إجراءات مشددة في 11 مدينة أوروبية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والذي تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.