الحدود يقترب من الأضواء.. وصراع بين 7 فرق للنجاة من الهبوط 

فريق حرس الحدود
فريق حرس الحدود

اشتعلت المنافسة بالمجموعة الثالثة بحرى وإسكندرية بالممتاز «ب» بعد الجولة رقم«27» واقترب فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم من الصعود والعودة إلى دورى الأضواء والشهرة من جديد مرة أخرى بعد فوزه على فريق المنصورة بهدف نظيف وحفاظه على قمة وصدارة المجموعة برصيد58 نقطة والمركز الأول وأصبح على بعد 3 خطوات من التأهل والصعود ليعبر محمد حليم المدير الفنى عن سعادته .

 

وقال طوينا هذه الصفحة مبكراً ونستعد للجولة المقبلة يوم الجمعة المقبل مع الأولمبى العنيد وسنلعبها مباريات كؤوس للفوز والحفاظ على قمتنا وعدم التفريط فى أى نقطة خلال الـ 3 مباريات المقبلة.. على الجانب الآخر حافظ فريق فاركو بقيادة مجدى عبدالعاطى على المركز الثانى «الوصيف» برصيد 55 نقطة بالرغم من خسارته نقطتين ثمينتين فى سباق القمة بتعادله مع أبوقير للأسمدة سلبياً.

 

وقال عبدالعاطى إننا لم نفقد الأمل وسنظل فى المنافسة إلى آخر مباراة أملا فى تحقيق حلمنا لأول مرة بالصعود إلى الدورى الممتاز وطوينا هذه الصفحة ونواصل استعدادنا لمباراة سبورتنج للفوز وحصد النقاط.. وحافظ فريق الأولمبى بقيادة أحمد سارى على المركز الثالث برصيد47 نقطة بعد عودته بالفوز على الجزيرة بمطروح بهدفين مقابل هدف.

 

وفي المربع الذهبي استقر فريق أبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكاس فيه برصيد 46 نقطة بعد تعادله مع فاركو سلبيا.. فى الوقت نفسه عاد فريق بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد بأغلى ثلاث نقاط بعد الفوز بهدف نظيف على مالية كفرالزيات بملعبه وارتفاع رصيده إلى 44 نقطة فى المركز الخامس .

 

وفي المنطقة الدافئة تسكن فرق دكرنس بقيادة مجدى طلبة برصيد 38 نقطة بعد فوزه على الحمام بهدفين نظيفين والرجاء بقيادة أبوالعينين شحاتة برصيد 36 نقطة بعد تعادله مع سبورتنج بملعبه بهدف لكل منهما والمنصورة برصيد 35 نقطة بالرغم من هزيمته من حرس الحدود بهدف نظيف وسبورتنج بقيادة أحمد فاروق برصيد 34 نقطة, واحتلت المراكز من السادس وحتى التاسع. 


واحتلت فرق النفق المظلم المراكز من العاشر وحتى السادس عشر وهى فرق مالية كفرالزيات وكفرالشيخ ودمنهور برصيد واحد 27 نقطة لكل منها والحمام والجزيرة ولكل منهما 26 نقطة ثم بنى عبيد وله 19 نقطة وبيلا وله 16 نقطة.