سجل مصطفى محمد الهدف الثاني للمنتخب الأولمبي على نظيره جنوب أفريقيا (2-0)، في اللقاء الودي الذي يقام بملعب استاد السويس الجديد، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق بيوليو القادم.
وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب كالتالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي.
الدفاع: محمد عبد السلام - أسامة جلال - محمد عبد المنعم - كريم العراقي - أحمد فتوح.
الوسط: أكرم توفيق - إبراهيم عادل - رمضان صبحي.
الهجوم: أحمد ياسر ريان - مصطفى محمد.
وكانت قرعة الأولمبياد قد أوقعت الفراعنة في مجموعة واحدة مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، فيما جاء منتخب جنوب أفريقيا في مجموعة واحدة مع فرنسا واليابان والمكسيك.

فتحي يشيد بأداء شابات اليد بعد الفوز على الهند ويطالب بمواصلة العمل ببطولة العالم
اتحاد السلة يضع خارطة طريق المرحلة المقبلة
جويرية عبدالله أفضل لاعبة في مباراة مصر والهند ببطولة العالم لشابات اليد





