ارتفاع «معدلات التفاؤل» في تدريبات الأهلي.. بعد راحة استمرت ستة أيام

لقطة من ودية الأهلى والتأمين
لقطة من ودية الأهلى والتأمين

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم إلى تدريباته الجماعية على ملعب التتش بمقر النادى بالجزيرة بعد راحة استمرت ستة أيام عقب العودة من الدوحة بعد الفوز بالسوبر الأفريقى.

وظهرت علامات الراحة والتفاؤل على لاعبى الفريق اليوم فور عودتهم خاصة بعد الاستراحة الكافية التى حصلوا عليها عقب مرحلة طويلة من الضغط والإرهاق.

وشمل المران تدريبات بالكرة وجوانب بدنية خفيفة وذلك قبل الدخول اليوم فى التدريبات المغلقة والسرية استعدادًا لموقعة نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا المهمة التى سيصطدم فيها الأهلى مع الترجى التونسى بحثًا عن تذكرة العبور للنهائى.

تقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو المقبل فى رادس، ويعقد غداً الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى جلسة مع اللاعبين بعد عودته اليوم من بلاده بعض قضاء إجازته هناك مع أسرته.

وسيتحدث موسيمانى مع اللاعبين عن تحديات الفترة المقبلة وعلى رأسها بكل تأكيد لقاء الترجى الحاسم وأهمية التركيز والجدية فى الأيام القادمة والاستعداد جيدًا لمواجهة الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل المهمة فى مباراة الإياب بالقاهرة.

وسيبدأ الجهاز الفنى بقيادة موسيمانى تدريب اللاعبين على خطة المباراة وتوجيه التعليمات الفنية لهم فيما يخص نقاط القوة والضعف فى الفريق التونسى وكيفية التعامل معها، وذلك بعد أن قام الجهاز خلال فترة التوقف الماضية بحصر ومتابعة آخر لقاءات الترجى وقدموا تقريرًا لموسيمانى بذلك.

ومن المنتظر أن يعود لاعبو الفريق المنضمون إلى المنتخب الأولمبى إلى التدريبات يوم الاثنين القادم قبل السفر لتونس بيوم واحد، وذلك بعد انتهاء معسكرهم مع المنتخب استعدادًا لدورة طوكيو الأولمبية وهم: أكرم توفيق وبيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

أهم ما يشغل رأس موسيمانى حاليًا، خطة الفريق التى سيخوض بها اللقاء خاصة بعد الإصابات الأخيرة التى ضربت عناصر مهمة وأساسية فى قوام الفريق.