شوبير يتحدث عن إخفاق اتحاد الرماية بعد النتائج الضعيفة بالبطولة العربية

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، عن إخفاق اتحاد الرماية بعد نتائج منتخب الآنسات الضعيفة بالبطولة العربية.

وتابع أحمد شوبير، خلال تقديمه لبرنامج مع شوبير، المذاع عبر فضائيات «OnTime Sports»، رغم الدعم إلا أن الفشل الذي لاحق المشاركين من مصر، كان صادما، ليس فقط للمتابعين للبطوله والمهتمين بهذا النوع من الرياضه.. بل لكل مصري سمع بالنتائج المخيبة.

حققت الراميات المصريات 4 ميداليات متنوعة، فى منافسات 10 متر مسدس سيدات، و10 متر مسدس بندقية، وذلك ضمن فعاليات البطولة العربية للرماية التي تستضيفها مصر.

جاءت  نتيجة الرماية بالمسدس مسابقة 10 متر سيدات،  في حصول الرامية التونسية ألفة الشعراني على الميدالية الذهبية بمجموع (235.6 نقطة)، واللاعبة المصرية هالة الجوهري فازت بالفضية بـ(573 نقطة)، وفي المركز الثالث جاءت فاطمة عباس وهيب من العراق بـ(567 نقطة).

وفي مسابقة 10 متر بندقية سيدات، فازت القطرية عائشة السويدي بالميدالية الذهبية بمجموع (246 نقطة)، و استطاعت اللاعبة المصرية الزهراء شعبان الحصول على الميدالية الفضية بمجموع (245 نقطة)، فيما حصدت المصرية هدير مخيمر الميدالية البرونزية برصيد (222.7 نقطة).

وعلى مستوى الفرق، حل الفريق المصري المكون من هالة الجوهري، وهدير سعد ورضوى محمود في المركز الثاني محققاً الميدالية الفضية برصيد (1690 نقطة)، بعد الفريق التونسي الذي حقق الذهبية بـ(1696 نقطة)، فيما جاء فريق العراق ثالثا بـ(1562 نقطة).