منى فاروق تحير جمهورها بفستان زفاف | فيديو

منى فاروق
منى فاروق

نشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو تظهر فيه وهي تجري بروفات على فستان زفاف، وعلقت على الفيديو بقولها "قريبًا"، وهو ما حير الجمهور ودفعه للتساؤل عن السبب في حين قدم لها العديد من المتابعين التهاني متمنين لها حياة سعيدة.

كانت منى قد نشرت على "إنستجرام" بثاً مباشراً ردت فيه على أسئلة متابعيها، حيث أكدت أنها مرت بظروف صعبة جدًا، وظلت عامًا كاملًا تشعر بالفشل وتتابع نجاحات من حولها، إلى أن أيقنت ضرورة اتخاذ خطوة في مشوار حياتها، فأكملت دراستها الجامعية التي أجلّتها عدة سنوات، مشيرة إلى أنها حاليًا في امتحانات ليسانس الحقوق.

وأضافت أنها استطاعت التغلب على الفترة العصيبة التي مرت بها بالصلاة والدعاء، حيث تملكها الاكتئاب فترة، لكنها نجحت في النهاية في التغلب عليه والعودة مرة أخرى لحياتها.

وأكدت الفنانة الشابة، أنها مازالت حتى الآن تتعرض بشكل كبير للتنمر، ولكن التجاهل هو أسلوبها حاليًا، وبالرغم من وصول رسائل خلال الفيديو تحمل العديد من التنمر، إلا أنها ستتجاهل المتنمرين بعدم الرد عليهم.

وأشارت منى فاروق خلال حديثها إلى أنها تصور حاليًا عملًا فنيًا جديدًا، وستظهر خلال الفترة المقبلة على الشاشة، لافتة إلى أن سبب ابتعادها الفترة الماضية يرجع إلى التأني في اختياراتها.