عاجل

«الأمن العام» يقتص لشهيد الشرطة ويقضي على عنصرين شديدي الخطورة بالدقهلية

اللواء علاء الدين سليم
اللواء علاء الدين سليم

استطاعت الأجهزة الأمنية، تحديد المتهمين بقتل أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، بدائرة مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وتحركت قوة أمنية مكبرة، فأطق المتهمين النار على قوات الشرطة، فتبادلت القوات إطلاق النار معهم، ما أسفر عن استشهاد أمين شرطة، ومصرع المتهمين.. جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين عن القانون.

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، باختباء عنصرين إجراميين متهمين بقتل «مسجل جنائي»، وتبين أن لهما معلومات جنائية، وسبق اتهامهما فى 17 قضية أبرزهم «مخدرات – سرقة – ضرب».

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية مكبرة، وحال اقتراب القوات من مكان اختبائهما، بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم بالمثل، وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر ذلك عن استشهاد أحد أفراد الشرطة، من قوة مديرية أمن الدقهلية، ومصرع العنصرين الإجراميين، وعٌثر بحوزتهما على الآتي «بندقية آلية  - بندقية خرطوش – كمية من الطلقات النارية».. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا| ضبط رجل أعمال هارب من ١٦٠ حكما بالسيدة زينب